* يروى أن من استدام البسملة (114 مرة ) صباحاً ومساءً
وبعد تمام العدد يقول ( اللهم إني أسألك بعدد حروف القرآن وعدد سوره وعدد آياته , ارزقني محبتك , وخير الدنيا والآخرة أو ( كذا وكذا ) يعني ما يريد . رزقه الله عز وجل ما أراد .
وتصلح لجلب النعم وإزالة النقم . وهذا العدد يتلى للضالة والآبق ونحوه .
* وروي في التفسير الكبير عن أبي هريرة رضي الله عنه أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال له : يا أبا هريرة إذا توضأت فقل بسم الله الرحمن الرحيم فان حفظتك لا تستريح أن تكتب لك الحسنات حتى تفرغ , وإذا غشيت اهلك فقل بسم الله فان حفظتك يكتبون لك الحسنات حتى تغتسل من الجنابة .
* من قرأها (41 مرة ) في أذن مصروع أو مجنون جاء عقله في ساعته ( أنا جربتها على مصروع وأفاق فوراً ).
* من قرأها ( 113 مرة ) يوم الجمعة والخطيب على المنبر ويدعوا مع الخطيب ويسأل الله عز وجل حاجته تقضى .
*ومن داوم على قراءتها يوم الأحد عند طلوع الشمس (113 مرة ) ثم اتبعها بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم (100 مرة ) فان الله عز وجل يرسل له الأرزاق من حيث لا يحتسب .
*من قراها ( 1000 مرة ) صباحاً ومساءً قضى الله حاجته باليسر في الدنيا والآخرة
وان قرأها المحبوس أو المكروب أو المسجون بهذا الترتيب فرج الله عنه وان وجب عليه القتل .
وبعد تمام العدد يقول ( اللهم إني أسألك بعدد حروف القرآن وعدد سوره وعدد آياته , ارزقني محبتك , وخير الدنيا والآخرة أو ( كذا وكذا ) يعني ما يريد . رزقه الله عز وجل ما أراد .
وتصلح لجلب النعم وإزالة النقم . وهذا العدد يتلى للضالة والآبق ونحوه .
* وروي في التفسير الكبير عن أبي هريرة رضي الله عنه أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال له : يا أبا هريرة إذا توضأت فقل بسم الله الرحمن الرحيم فان حفظتك لا تستريح أن تكتب لك الحسنات حتى تفرغ , وإذا غشيت اهلك فقل بسم الله فان حفظتك يكتبون لك الحسنات حتى تغتسل من الجنابة .
* من قرأها (41 مرة ) في أذن مصروع أو مجنون جاء عقله في ساعته ( أنا جربتها على مصروع وأفاق فوراً ).
* من قرأها ( 113 مرة ) يوم الجمعة والخطيب على المنبر ويدعوا مع الخطيب ويسأل الله عز وجل حاجته تقضى .
*ومن داوم على قراءتها يوم الأحد عند طلوع الشمس (113 مرة ) ثم اتبعها بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم (100 مرة ) فان الله عز وجل يرسل له الأرزاق من حيث لا يحتسب .
*من قراها ( 1000 مرة ) صباحاً ومساءً قضى الله حاجته باليسر في الدنيا والآخرة
وان قرأها المحبوس أو المكروب أو المسجون بهذا الترتيب فرج الله عنه وان وجب عليه القتل .