جن تبدل
لمحه عن هذا النوع من الجن
ان اعمار الجن أطول بكثير جداا من اعمار بنى ادم ومنهم منهم منظرين الى يوم الوقت المعلوم
ولقد جاء فى الاثر عن الجن قولهم:
إن أبانا قد أخذ لنا ثلاثه
أن نرى ولا نُرى
وام نغيب تحت الثرى
وأن إذا كان لحيته إلى ركبته يعيده الله شابا
هذا ما جاء فى الاثر من الاقول المتناقله بين الناس والمشايخ وهذا معناه وهذا معناه ولقد تناقل فى الاثر ان ن الجن منهم من يتبدل عند سن المائه عام ومنهم من يتبدل عند الثلاثمائه عام ومنهم من يتبدل عند الخمسمائه عام والله اعلم
وهذا النوع غريب الاطوار شديد الاحتمال كثير الخبره فقديصادفك فى العلاج طفل له علم الشيخ الكبير وحنكته
وقد يصادفك شاب له سن وخديعه الشيوخ هذا النوع الذى سوف نتحدث عنه فى هذا الدرس ان شاء الله
اولا اسباب مسه ولبسه للانس 1- العشق والمحبه للانس
2- السحر فاكثرالشيوخ يحبون التعامل مع هذا النوع لحنكته فى العلم والاسحار لانه له العلم والقدره والاحتمال ولانه يتمتع بقوه الشاب وعلم الشيخ
3-ارتياد الاماكن المهجوره مثل البيوت والخرابات +الخوف الشديد فى هذه الاماكن
4-الاعتداء عليه من جنس البشر وغالبا او دائما يكون غير مقصود ولكنه لا يفرق بين الذى يقصد والذى لا يقصد فيضره ولا يبالى
لمحه عن هذا النوع من الجن
ان اعمار الجن أطول بكثير جداا من اعمار بنى ادم ومنهم منهم منظرين الى يوم الوقت المعلوم
ولقد جاء فى الاثر عن الجن قولهم:
إن أبانا قد أخذ لنا ثلاثه
أن نرى ولا نُرى
وام نغيب تحت الثرى
وأن إذا كان لحيته إلى ركبته يعيده الله شابا
هذا ما جاء فى الاثر من الاقول المتناقله بين الناس والمشايخ وهذا معناه وهذا معناه ولقد تناقل فى الاثر ان ن الجن منهم من يتبدل عند سن المائه عام ومنهم من يتبدل عند الثلاثمائه عام ومنهم من يتبدل عند الخمسمائه عام والله اعلم
وهذا النوع غريب الاطوار شديد الاحتمال كثير الخبره فقديصادفك فى العلاج طفل له علم الشيخ الكبير وحنكته
وقد يصادفك شاب له سن وخديعه الشيوخ هذا النوع الذى سوف نتحدث عنه فى هذا الدرس ان شاء الله
اولا اسباب مسه ولبسه للانس 1- العشق والمحبه للانس
2- السحر فاكثرالشيوخ يحبون التعامل مع هذا النوع لحنكته فى العلم والاسحار لانه له العلم والقدره والاحتمال ولانه يتمتع بقوه الشاب وعلم الشيخ
3-ارتياد الاماكن المهجوره مثل البيوت والخرابات +الخوف الشديد فى هذه الاماكن
4-الاعتداء عليه من جنس البشر وغالبا او دائما يكون غير مقصود ولكنه لا يفرق بين الذى يقصد والذى لا يقصد فيضره ولا يبالى