بسم الله الرحمن الرحيم
بالله عليك لاتأتون بعبادة بوذا وممن يعبدون أنفسهم وأتبعوا هواهم وكان أمرهم فرطا
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم ( الصلاة خير موضوع فمن إستطاع أن يكثر فليكثر ) والله أطيب وأكثر
هل نتحدث من أول وجديد عن فوائد الصلاه ونشرح قواعد الإسلام من الصفر ( أقص عليك قصة حدثت معي )
حينما كنت أخدم في الجيش جاء زميل لي وألقي شيئا معه في وجهي فثرت عليه وهممنا بالتقاتل فجاء القائد وفرق فيما بننا فأخذت بنفسي بعيدا عن الناس
وكأن النار تأكلني من شدة الغضب (وعزمت في نفسي علي قتل هذا الشخص) كيف له أن يحقرني ويفعل بي مايفعل والنار تزيد وتشتعل حتي أكاد أجن
في هذا المكان بعيدا ذهبت إلي الماء وتوضئت وذهبت أصلي كان ليلا أصلي لله كي يصرف عني هذا الكائن المسي بالغضب بعد صلاة ركعتين أحسست بإرتياح بسيط
فصليت ركعتين أخر وإقسم بعز الله وإنفراده بالوحدانيه وكإن لم يكن شعرت ببرد في صدري وكإن هذا الشخص لااعرفه
في الصباح إصيب هذا الشخص بثقاليل في جسده ودخل السجن بلا سبب وبعدها إصيب بالحمي
وأنا في سلام مع الله ( هل تفعل اليوجا مثل هذه الإشياء )
وأفوض أمري إلي الله والله بصير بالعباد ( ولاتقف ماليس لك به علم إن السمع والبصر والفؤاد ) الآية
وجهة نظر ؟؟؟؟؟؟؟ من منظور رباني
بالله عليك لاتأتون بعبادة بوذا وممن يعبدون أنفسهم وأتبعوا هواهم وكان أمرهم فرطا
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم ( الصلاة خير موضوع فمن إستطاع أن يكثر فليكثر ) والله أطيب وأكثر
هل نتحدث من أول وجديد عن فوائد الصلاه ونشرح قواعد الإسلام من الصفر ( أقص عليك قصة حدثت معي )
حينما كنت أخدم في الجيش جاء زميل لي وألقي شيئا معه في وجهي فثرت عليه وهممنا بالتقاتل فجاء القائد وفرق فيما بننا فأخذت بنفسي بعيدا عن الناس
وكأن النار تأكلني من شدة الغضب (وعزمت في نفسي علي قتل هذا الشخص) كيف له أن يحقرني ويفعل بي مايفعل والنار تزيد وتشتعل حتي أكاد أجن
في هذا المكان بعيدا ذهبت إلي الماء وتوضئت وذهبت أصلي كان ليلا أصلي لله كي يصرف عني هذا الكائن المسي بالغضب بعد صلاة ركعتين أحسست بإرتياح بسيط
فصليت ركعتين أخر وإقسم بعز الله وإنفراده بالوحدانيه وكإن لم يكن شعرت ببرد في صدري وكإن هذا الشخص لااعرفه
في الصباح إصيب هذا الشخص بثقاليل في جسده ودخل السجن بلا سبب وبعدها إصيب بالحمي
وأنا في سلام مع الله ( هل تفعل اليوجا مثل هذه الإشياء )
وأفوض أمري إلي الله والله بصير بالعباد ( ولاتقف ماليس لك به علم إن السمع والبصر والفؤاد ) الآية
وجهة نظر ؟؟؟؟؟؟؟ من منظور رباني