السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
• لو قرأت بتمعن وتركيز على العارض بعد صلاة عصر الجمعة ثلاثاً متتالية فصل بينهما بدعاء على العارض فسترى عجباً .
• إذا قرأت على ماء واغتسل به الشخص زال خوفه ووحشته وأرقه .
• لو محيت ..
( إذ أوى الفتية إلى الكهف فقالوا ربنا آتنا من لدنك رحمة وهيىء لنا من أمرنا رشداً * فضربنا على أذانهم فى الكهف سنين عددا )
( وتحسبهم أيقاظاً وهم رقود ونقبلهم ذات اليمين وذات الشمال )
بزعفران وماء مطر أو بئر واغتسل منه وشرب من كان يعانى الأرق وقلة النوم زال ذلك عنه وهى نافعة شرباً واغتسالاً لصراخ الصبيان وفزعهم بالليل .
• الآيات من قوله تعالى :
( واضرب لهم مثلاً رجلين جعلنا لأحدهما جنتين من أعناب وحففناهما بنخل وجعلنا بينهما زرعاً ... ) إلى قوله تعالى ( .. هنالك الولاية لله الحق هو خير ثواباً وخير عقباً )
لو كتبت بزعفران ومحيت بماء مطر أو ماء بئر واغتسل منها وشرب من كان يعانى من حسد على مال أو تجارة نفعته بإذن الله ولو رش بمحوها محل تجارته لكان نور على نور ، وتنفع أيضاً بين الشركاء شرباً واغتسالاً .
• قوله تعالى ( فانطلقا حتى إذا لقيا غلاماً فقتله قال أقتلت نفساً زكية بغير نفس لقد جئت شيئاً نكراً )
وقوله تعالى ( وكان وراءهم ملك يأخذ كل سفينة غصباً )
وقوله تعالى ( فأردنا أن يبدلهما ربهما خيراً منه زكاة وِأقرب رحماً )
لو كتبت بزعفران وماء مطر أو بئر وشربت منه من تشكو الإسقاط والإجهاض نفعها ، ولو دهن بهذا المحو بالزيت على بطنها وعلى ظهرها فى أول الحمل نفعها بإذن الله تعالى على أن تكرر هذه الآيات دبر كل صلاة أكثر من مائة مرة بعدد وترى .
• قوله تعالى ( قال ألم اقل إنك لن تستطيع معى صبراً )
لو قرأها وكررها مصاب على نفسه بعد تحريه العلاج نفعته فى إرهاق العارض وضربت دفاعاته بإذن الله .
• قوله تعالى ( قلنا يذا القرنين إما أن تعذب وإما أن تتخذ فيهم حسناً * قال أما من ظلم فسوف نعذبه ثم يرد إلى ربه فيعذبه عذاباً نكراً )
لو قرأت على العارض وكررها الراقى فإنها سترهقه وتعذبه بإذن الله .
ولو أضيف إلى الآية السابقة قوله تعالى ( حتى إذا جعله ناراً قال أتونى أفرغ عليه قطراً * فمااسطاعوا أن يظهروه ومااستطاعوا له نقباً )
وقرأتا على ماء وملح سبعاً ورش بها البيت المتضرر من الجن نفعته ولو قرأت على بخور سبعاً وبخر به مع الرش لكان أنفع .
الرجوع الى أعلى الصفحة
• لو قرأت بتمعن وتركيز على العارض بعد صلاة عصر الجمعة ثلاثاً متتالية فصل بينهما بدعاء على العارض فسترى عجباً .
• إذا قرأت على ماء واغتسل به الشخص زال خوفه ووحشته وأرقه .
• لو محيت ..
( إذ أوى الفتية إلى الكهف فقالوا ربنا آتنا من لدنك رحمة وهيىء لنا من أمرنا رشداً * فضربنا على أذانهم فى الكهف سنين عددا )
( وتحسبهم أيقاظاً وهم رقود ونقبلهم ذات اليمين وذات الشمال )
بزعفران وماء مطر أو بئر واغتسل منه وشرب من كان يعانى الأرق وقلة النوم زال ذلك عنه وهى نافعة شرباً واغتسالاً لصراخ الصبيان وفزعهم بالليل .
• الآيات من قوله تعالى :
( واضرب لهم مثلاً رجلين جعلنا لأحدهما جنتين من أعناب وحففناهما بنخل وجعلنا بينهما زرعاً ... ) إلى قوله تعالى ( .. هنالك الولاية لله الحق هو خير ثواباً وخير عقباً )
لو كتبت بزعفران ومحيت بماء مطر أو ماء بئر واغتسل منها وشرب من كان يعانى من حسد على مال أو تجارة نفعته بإذن الله ولو رش بمحوها محل تجارته لكان نور على نور ، وتنفع أيضاً بين الشركاء شرباً واغتسالاً .
• قوله تعالى ( فانطلقا حتى إذا لقيا غلاماً فقتله قال أقتلت نفساً زكية بغير نفس لقد جئت شيئاً نكراً )
وقوله تعالى ( وكان وراءهم ملك يأخذ كل سفينة غصباً )
وقوله تعالى ( فأردنا أن يبدلهما ربهما خيراً منه زكاة وِأقرب رحماً )
لو كتبت بزعفران وماء مطر أو بئر وشربت منه من تشكو الإسقاط والإجهاض نفعها ، ولو دهن بهذا المحو بالزيت على بطنها وعلى ظهرها فى أول الحمل نفعها بإذن الله تعالى على أن تكرر هذه الآيات دبر كل صلاة أكثر من مائة مرة بعدد وترى .
• قوله تعالى ( قال ألم اقل إنك لن تستطيع معى صبراً )
لو قرأها وكررها مصاب على نفسه بعد تحريه العلاج نفعته فى إرهاق العارض وضربت دفاعاته بإذن الله .
• قوله تعالى ( قلنا يذا القرنين إما أن تعذب وإما أن تتخذ فيهم حسناً * قال أما من ظلم فسوف نعذبه ثم يرد إلى ربه فيعذبه عذاباً نكراً )
لو قرأت على العارض وكررها الراقى فإنها سترهقه وتعذبه بإذن الله .
ولو أضيف إلى الآية السابقة قوله تعالى ( حتى إذا جعله ناراً قال أتونى أفرغ عليه قطراً * فمااسطاعوا أن يظهروه ومااستطاعوا له نقباً )
وقرأتا على ماء وملح سبعاً ورش بها البيت المتضرر من الجن نفعته ولو قرأت على بخور سبعاً وبخر به مع الرش لكان أنفع .
الرجوع الى أعلى الصفحة