تبدأ بالصيام و الرياضة من فجر يوم الخميس و لا يشترط الخميس الاول و لكن الافضل يكون فى اول 15 يوم فى الشهر القمرى و هو ليس بشرط و لكنه افضل
و تظل صائما متريضا و طوال السبع ايام بكون وردك كل يوم هو الاستغفار 100 مرة و الصلاة على النبى صلى الله عليه و سلم 100 مرة على الاقل و لا خلوة فقط صيام و رياضة و لكن تخرج الى عملك و تقابل الناس لا مشكلة و لكن اجتنب الحرام و اكثر من الذكر كما قلت لك و لا تتلو عزيمة و لا شىء و تواظب على هذا الى تمام 7 ايام و فى اخر يوم و هو يوم الاربعاء ليلا بعد العشاء و الافضل يكون فى جوف الليل تتطهر ثم تدخل مكانا خاليا ثم تصلى لله ركعتين ثم تستغفر الله مائة مرة و تصلى على النبى صلى الله عليه و سلم مائة مرة ثم تتحصن باية الكرسى سبع مرات او واحد و عشرين مرة ثم تصرف العمار ثم بعد صرف العمار تطلق البخور و هو اللبان الذكر و الجاوى و تكون جالس على الارض مستقبلا القبلة و البخور مطلوق على يمينك و تبدأ بالتلاوة كالاتى فتقول
"سلام قولا من رب رحيم" 818 مرة و هو عددها على حساب ابجد هوز و توكل بالتوكيل الاتى بعد اول 8 مرات ثم بعد العشر مرات التى تليها ثم بعد كل 100 من الـ800 الباقية
و بعد تمام اخر توكيل تتلو
"اللهم يا سطيع النور انت الذى وضعت المذلة على رؤوس الجبابرة فلا يستطيعون رفع رؤوسهم من خوف سطوتك يا سطيع" 195 مرة
و توكل بنفس التوكيل بعد اول 5 مرات ثم بعد كل عشرة من التسعين ثم بعد تمام اخر مائة كاملة و البخور طوال التلاوة مطلوق على يمينك و هو اللبان الذكر و الجاوى و العمل على نور شمعة و المكان يكون خالى او قليل الاثاث و فى اخر التلاوة ترى قطا اسود قد حضر امامك فاذا حضر فكلمه و ابدأ كلامك بالسلام و قل له "توكل و افعل كذا و كذا" و قل له التوكيل الذى تريده فى الظالم و لا تتعدى حقك
و بعد تمام التوكيل بما تريد تتلو الصرف من 7 الى 21 مرة على الاكثر فانه ينصرف من امامك الى قضاء حاجتك و لابد ان يكون العمل ليلا بعد العشاء و الافضل فى جوف الليل و لازم يكو نالمكان مظلم و النور نور شمعة او لمبة جاز و هو مجرررب و صحيح و اعطيته للكثيرين و استجاب بحمد الله و ان لم يستجب فواصل الصيام و الرياضة يوما اخر على السبع ايام و جربه يوم الخميس ليلا بعد العشاء اى فى جوف الليل فانه يستجيب لا محالة و الا فقد اخطأت فاعد عملك ترى الاجابة باذن الله و التوكيل اثناء التلاوة هو
"اجب ايها السيد عبد السلام و انت يا عبد الرب و انت يا عبد الرحمن و انت يا عبد الحى و انت يا عبد الوهاب و انت يا عبد الشكور و انت يا عبد الكريم اجيبوا بالسمع و الطاعة و احضروا بالقوة و الاستطاعة و ائتونى بهارون السحابى حتى يتوكل و يذهب الى فلان بن فلانة فى صفتى و هيأتى و يجعله يقضى حاجتى و يفعل كذا و كذا بارك الله فيكم و عليكم"
و هذا التوكيل هو الذى يتلى بعد اول 8 ثم العشرة ثم كل مائة من سلام قولا من رب رحيم
و هو نفس التوكيل الذى يتلى بعد اول 5 ثم بعد كل عشرة من التسعين ثم بعد المائة من الاسم الادريسى
و بعد حضور القط و التوكيل بما تريد و تقول له توكل و اذهب الى فلان بن فلانة فى صفتى و هياتى و اجعله يقضى حاجتى و يفعل كذا و كذا" مثلا تقول و اجعله يرد الى حقى من كذا و كذا و بعد تمام التوكيل تتلو الصرف كما قلت و تكرره و هو ينصرف قبل تمام 7 مرات و ان لم ينصرف فاكمل الصرف الى 21 مرة فانه ينصرف لا محالة و هو لا يؤذى طالبه و لكن لا توكله بالحرام و الصرف هو
"بخ بخ بخ بسلام بسلام بسلام انصرف الى ما وكلتك به معززا معزوزا مكرما مكروما مأجورا بارك الله فيكم و عليكم اذا زلزلت الارض ......... الى ........ اشتاتا اشتاتا اشتاتا" و تكرر اشتاتا فى اخر كل مرة 3 مرات
و تظل صائما متريضا و طوال السبع ايام بكون وردك كل يوم هو الاستغفار 100 مرة و الصلاة على النبى صلى الله عليه و سلم 100 مرة على الاقل و لا خلوة فقط صيام و رياضة و لكن تخرج الى عملك و تقابل الناس لا مشكلة و لكن اجتنب الحرام و اكثر من الذكر كما قلت لك و لا تتلو عزيمة و لا شىء و تواظب على هذا الى تمام 7 ايام و فى اخر يوم و هو يوم الاربعاء ليلا بعد العشاء و الافضل يكون فى جوف الليل تتطهر ثم تدخل مكانا خاليا ثم تصلى لله ركعتين ثم تستغفر الله مائة مرة و تصلى على النبى صلى الله عليه و سلم مائة مرة ثم تتحصن باية الكرسى سبع مرات او واحد و عشرين مرة ثم تصرف العمار ثم بعد صرف العمار تطلق البخور و هو اللبان الذكر و الجاوى و تكون جالس على الارض مستقبلا القبلة و البخور مطلوق على يمينك و تبدأ بالتلاوة كالاتى فتقول
"سلام قولا من رب رحيم" 818 مرة و هو عددها على حساب ابجد هوز و توكل بالتوكيل الاتى بعد اول 8 مرات ثم بعد العشر مرات التى تليها ثم بعد كل 100 من الـ800 الباقية
و بعد تمام اخر توكيل تتلو
"اللهم يا سطيع النور انت الذى وضعت المذلة على رؤوس الجبابرة فلا يستطيعون رفع رؤوسهم من خوف سطوتك يا سطيع" 195 مرة
و توكل بنفس التوكيل بعد اول 5 مرات ثم بعد كل عشرة من التسعين ثم بعد تمام اخر مائة كاملة و البخور طوال التلاوة مطلوق على يمينك و هو اللبان الذكر و الجاوى و العمل على نور شمعة و المكان يكون خالى او قليل الاثاث و فى اخر التلاوة ترى قطا اسود قد حضر امامك فاذا حضر فكلمه و ابدأ كلامك بالسلام و قل له "توكل و افعل كذا و كذا" و قل له التوكيل الذى تريده فى الظالم و لا تتعدى حقك
و بعد تمام التوكيل بما تريد تتلو الصرف من 7 الى 21 مرة على الاكثر فانه ينصرف من امامك الى قضاء حاجتك و لابد ان يكون العمل ليلا بعد العشاء و الافضل فى جوف الليل و لازم يكو نالمكان مظلم و النور نور شمعة او لمبة جاز و هو مجرررب و صحيح و اعطيته للكثيرين و استجاب بحمد الله و ان لم يستجب فواصل الصيام و الرياضة يوما اخر على السبع ايام و جربه يوم الخميس ليلا بعد العشاء اى فى جوف الليل فانه يستجيب لا محالة و الا فقد اخطأت فاعد عملك ترى الاجابة باذن الله و التوكيل اثناء التلاوة هو
"اجب ايها السيد عبد السلام و انت يا عبد الرب و انت يا عبد الرحمن و انت يا عبد الحى و انت يا عبد الوهاب و انت يا عبد الشكور و انت يا عبد الكريم اجيبوا بالسمع و الطاعة و احضروا بالقوة و الاستطاعة و ائتونى بهارون السحابى حتى يتوكل و يذهب الى فلان بن فلانة فى صفتى و هيأتى و يجعله يقضى حاجتى و يفعل كذا و كذا بارك الله فيكم و عليكم"
و هذا التوكيل هو الذى يتلى بعد اول 8 ثم العشرة ثم كل مائة من سلام قولا من رب رحيم
و هو نفس التوكيل الذى يتلى بعد اول 5 ثم بعد كل عشرة من التسعين ثم بعد المائة من الاسم الادريسى
و بعد حضور القط و التوكيل بما تريد و تقول له توكل و اذهب الى فلان بن فلانة فى صفتى و هياتى و اجعله يقضى حاجتى و يفعل كذا و كذا" مثلا تقول و اجعله يرد الى حقى من كذا و كذا و بعد تمام التوكيل تتلو الصرف كما قلت و تكرره و هو ينصرف قبل تمام 7 مرات و ان لم ينصرف فاكمل الصرف الى 21 مرة فانه ينصرف لا محالة و هو لا يؤذى طالبه و لكن لا توكله بالحرام و الصرف هو
"بخ بخ بخ بسلام بسلام بسلام انصرف الى ما وكلتك به معززا معزوزا مكرما مكروما مأجورا بارك الله فيكم و عليكم اذا زلزلت الارض ......... الى ........ اشتاتا اشتاتا اشتاتا" و تكرر اشتاتا فى اخر كل مرة 3 مرات