بسم الله الرحمن الرحيم:-
انه من مقاصد العلم الشريف وتصاريفه هو اقتران الروح الجنية بالروح البشرية في نفس الجسد البشري للاستخبار وللتصاريف الشريفة .
وعلم التلبيس .
ينقسم لفروع كثيرة ومتشعبة جدا .
نذكرها في هذا الموضوع جملة وتفصيلا.
اولا:- ما هي ديناميكية العملية الروحية .
اولا العزيمة -
تتفرع العزائم من ثلاثة انواع رئيسية وهي.
1:- عزيمة تعتمد علي عهد خاص من شيخ عارف بالاتفاق مع ملك تتسخر لك بها خادم او اكثر لخدمة العزيمة .
2- عزيمة تعتمد علي اسماء طبيعية او كوكبية او الهية تخدمها مجموعة من الاعوان او الملوك .
3:- عزيمة مستخرجة من سر حرفي مبسوط ومكسر .
.................................................. .................................................. ..
الخدام :-
الخدام اما خادم ارضي موكل من قبل ملك علوي او ارضي لخدمتك .
خادم ملك ارضي موكل بعهد سليماني او ملكي من قبل ملك علوي.
خادم يتم الاتفاق المباشر معه بعزيمة عامة ك اسماء الكواكب الوهمية وتسابيحاتها .
او اسماء من نوعية الجزر الحرفي.
.................................................. .........
تقاسيم الخدام -
قرين وهو موكل من قبل ابليس بالغواية ولاكنه يحكمه الملك ابو ديباج العامري (وهو من رحمة الله ان جعل مقاليد حكمهم بيد مسلم ) لي يتم السيطرة عليهم في حالة التمرد عنامر الله فيهم بانه يكونون غواية وفتنه لبني ادم لو تجبروا نتيجة لضعف البشري او اصابته بالمس او السحر فيقومهم بالقوة المودعة له من قبل الله وعهد نبي الله سليمان.
.................................................. .......................................
عامر - وعامر تكني بها كل سكان الارض من الطوارش وهم الملاك لقطعة معينة من الارض من عهد ان اتت الجن في الارض وحدهم او بالتصرف بالبيع او الشراء .
وهم قبائل مختلفة ونوعيات متباينة يحكمهم الملك طارش (وطارش) تعني عامر بلغتنا.
.................................................. .................................................. .................................................
خديم :- وهو يعتبر اقل درجات الجن قدرة وسيطرة وهو يكون اصغر الموكلين في اي ملك ما .
خادم - وهو الموكل بتادية عمل ما سواء كان مختلط بالطبيعة البشرية او جني خالص كا الموكل بالمحبة او بالجلب او بالزراعة فالاول مختلط بالطبيعة البشرية والثاني يعمل لحساب المملة الجنية خالصا ولا شأن له بالبشر ونوعياتهم وتقاسيمهم.
.................................................. .............
عون :- وهو يكون موكلا علي مجموعة من الخدام لمتابعة سير العملية المكلفة لهم والملزمين يتأديتها .
...........................
موكل:- وهو يكون الموكل بالزام الجميع مما سبق بالطاعة والاجابة وحسن العمل ومراجع لهم وهو اخر الخدام المولين ومبدأ الاجابة.
.................................................. ........
امير :- والامير يكون آمرا علي الموكلين وهو من ينزل له الاوامر من القصور الملكية والوزراء ورؤساء الجند والقبائل.
..................................
وزير :- وهو المختص بعملية معينة من عمليات العلم الروحي او المملكة الجنية من قبل ملك .
.................................................
ملك :- وهو يكون اما ملك قبيلة او ملك مدينة او ملك دولة او ملك قارة او ملك يوم او ملك من الموكلين بجوانب الارض او خزنتها اي الارض وما تحتها حتي عمق الارض او ملك طهطيل (زاجر) او ملك علوي او فلكي او نوراني . او من حفاظ السماء الاولي او من زجارتها او من اصحاب الابواب والمسيطرين علي الفلك الاثير وجوانب الحزمة الكونية .اي الدخان المحيط بكامل ما في السماء الدنيا الاولي
الرجوع الى أعلى الصفحة
انه من مقاصد العلم الشريف وتصاريفه هو اقتران الروح الجنية بالروح البشرية في نفس الجسد البشري للاستخبار وللتصاريف الشريفة .
وعلم التلبيس .
ينقسم لفروع كثيرة ومتشعبة جدا .
نذكرها في هذا الموضوع جملة وتفصيلا.
اولا:- ما هي ديناميكية العملية الروحية .
اولا العزيمة -
تتفرع العزائم من ثلاثة انواع رئيسية وهي.
1:- عزيمة تعتمد علي عهد خاص من شيخ عارف بالاتفاق مع ملك تتسخر لك بها خادم او اكثر لخدمة العزيمة .
2- عزيمة تعتمد علي اسماء طبيعية او كوكبية او الهية تخدمها مجموعة من الاعوان او الملوك .
3:- عزيمة مستخرجة من سر حرفي مبسوط ومكسر .
.................................................. .................................................. ..
الخدام :-
الخدام اما خادم ارضي موكل من قبل ملك علوي او ارضي لخدمتك .
خادم ملك ارضي موكل بعهد سليماني او ملكي من قبل ملك علوي.
خادم يتم الاتفاق المباشر معه بعزيمة عامة ك اسماء الكواكب الوهمية وتسابيحاتها .
او اسماء من نوعية الجزر الحرفي.
.................................................. .........
تقاسيم الخدام -
قرين وهو موكل من قبل ابليس بالغواية ولاكنه يحكمه الملك ابو ديباج العامري (وهو من رحمة الله ان جعل مقاليد حكمهم بيد مسلم ) لي يتم السيطرة عليهم في حالة التمرد عنامر الله فيهم بانه يكونون غواية وفتنه لبني ادم لو تجبروا نتيجة لضعف البشري او اصابته بالمس او السحر فيقومهم بالقوة المودعة له من قبل الله وعهد نبي الله سليمان.
.................................................. .......................................
عامر - وعامر تكني بها كل سكان الارض من الطوارش وهم الملاك لقطعة معينة من الارض من عهد ان اتت الجن في الارض وحدهم او بالتصرف بالبيع او الشراء .
وهم قبائل مختلفة ونوعيات متباينة يحكمهم الملك طارش (وطارش) تعني عامر بلغتنا.
.................................................. .................................................. .................................................
خديم :- وهو يعتبر اقل درجات الجن قدرة وسيطرة وهو يكون اصغر الموكلين في اي ملك ما .
خادم - وهو الموكل بتادية عمل ما سواء كان مختلط بالطبيعة البشرية او جني خالص كا الموكل بالمحبة او بالجلب او بالزراعة فالاول مختلط بالطبيعة البشرية والثاني يعمل لحساب المملة الجنية خالصا ولا شأن له بالبشر ونوعياتهم وتقاسيمهم.
.................................................. .............
عون :- وهو يكون موكلا علي مجموعة من الخدام لمتابعة سير العملية المكلفة لهم والملزمين يتأديتها .
...........................
موكل:- وهو يكون الموكل بالزام الجميع مما سبق بالطاعة والاجابة وحسن العمل ومراجع لهم وهو اخر الخدام المولين ومبدأ الاجابة.
.................................................. ........
امير :- والامير يكون آمرا علي الموكلين وهو من ينزل له الاوامر من القصور الملكية والوزراء ورؤساء الجند والقبائل.
..................................
وزير :- وهو المختص بعملية معينة من عمليات العلم الروحي او المملكة الجنية من قبل ملك .
.................................................
ملك :- وهو يكون اما ملك قبيلة او ملك مدينة او ملك دولة او ملك قارة او ملك يوم او ملك من الموكلين بجوانب الارض او خزنتها اي الارض وما تحتها حتي عمق الارض او ملك طهطيل (زاجر) او ملك علوي او فلكي او نوراني . او من حفاظ السماء الاولي او من زجارتها او من اصحاب الابواب والمسيطرين علي الفلك الاثير وجوانب الحزمة الكونية .اي الدخان المحيط بكامل ما في السماء الدنيا الاولي
الرجوع الى أعلى الصفحة